كيف يساعدك برنامج إدارة المدارس Edu step up فى التعليم عن بعد؟
اقتبس من mohamed saad في 12 مارس، 2022, 11:47 صيساعد نظام إدارة المدارس Edu step up كافة المدارس بأنواعها الخاصة والدولية من خلال الحصول على واجهة خاصة وبوابة إلكترونية للمدرسة على شبكة الانترنت للمساعدة فى ادارة المدرسة والتعلم عن بعد لكافة الطلاب والمدرسين.
1- بالنسبة للطالب
• يساعد برنامج Edu step up الطالب في عمل حساب خاص به من خلالة يستطيع معرفة جدول الحصص وجدول الامتحانات النتائج الشهرية ونتائج امتحانات نصف العام واخر العام.
• حل الواجبات المرسلة واعادة ارسالها الي المدرسين.
• إرسال استفسارات الطالب لمعلمه بصفه خاصة أو طرح أمور للنقاش مع المعلم وزملائة في الفصل.
• معرفة ارقام الجلوس طباعة البطاقة التعريفية الخاصة به.
• التواصل الاجتماعي مع جميع طلاب الفصل فإن نظام الادارة المدرسية Edu step up يعتبر شامل الخدمات التعليمية بالنسبة للطلاب.
2- بالنسبة للمعلم
• النظام يساعد المعلم الناجح في التواصل مع طلابه.
• يمكنه من اضافة الواجب المنزلي للفصول المسؤل عنها ومراجعة الواجب المنزلي لكل الطلاب.
• إمكانية انشاء وعمل فيديوهات شرح المواد التعليمية وإرسالها للطلاب.
• متابعة صفحة التواصل مع الطلاب لكل فصل من فصوله.
• عمل وانشاء إعلانات للأنشطة الطلابية التي تقدمها المدرسة للطلاب.
• معرفة آخر الأخبار والإجتماعات والمناسبات المهمة والمجدولة حسب الجدول الزمني وإرسال الإشعارات ورسائل لكل حسابات المعلمين.
3- بالنسبة لأولياء الأمور
• يساعد برنامج المدارس Edu step up ولي امر الطالب ايضا فى متابعة ابناؤهم في خلال العملية التعليمية الدراسية لكل طالب.
• متابعة سلوك ومستوي ابنائه الطلاب فى المدرسة.
• الاطلاع جداول الحصص وجداول الامتحانات ونتائج الامتحانات لابنائه الطلاب.
• معرفة حالة الغياب الخاصة بأبناؤهم وايام الغياب.
• يستطيع ولى امر الطالب تقديم شكوى أو اقتراح لإدارة المدرسة فى اي وقت من خلال الموقع الإلكترونى دون الذهاب الى المدرسة.
4- بالنسبة للموظفين
نظام المدارس Edu step up يخدم كافة الإداريين وموظفين المدرسة ايضا فمن خلال المنطقة الادارية الموجودة بالبرنامج:
• يكون لكل موظف حساب ادارى يستطيع من خلاله اضافة مجموعات محددة وتحديد الصلاحيات لكل موظف إداري.
• اضافة مستخدمين مسئولين عن ادارة هذه المجموعات.
• يمكن للموظفين تعديل اعدادات الواجهة الرئيسية للبوابة الإلكترونية للمدرسة.
• تحديد الفصول الخاصة بكل مدرس وتغييرها.
• التحكم في حسابات مستخدمي الموقع من لموظفين ادارين وطلاب.
حيث ان نظام التعليم عن بعد Edu step up يعمل علي انشاء مجتمع افتراضي خاص بالمدرسة يقوم علي التواصل والترابط بين كافة الطلاب ومدرسيهم واولياء الامور وادارة المدرسة.
يساعد نظام إدارة المدارس Edu step up كافة المدارس بأنواعها الخاصة والدولية من خلال الحصول على واجهة خاصة وبوابة إلكترونية للمدرسة على شبكة الانترنت للمساعدة فى ادارة المدرسة والتعلم عن بعد لكافة الطلاب والمدرسين.
1- بالنسبة للطالب
• يساعد برنامج Edu step up الطالب في عمل حساب خاص به من خلالة يستطيع معرفة جدول الحصص وجدول الامتحانات النتائج الشهرية ونتائج امتحانات نصف العام واخر العام.
• حل الواجبات المرسلة واعادة ارسالها الي المدرسين.
• إرسال استفسارات الطالب لمعلمه بصفه خاصة أو طرح أمور للنقاش مع المعلم وزملائة في الفصل.
• معرفة ارقام الجلوس طباعة البطاقة التعريفية الخاصة به.
• التواصل الاجتماعي مع جميع طلاب الفصل فإن نظام الادارة المدرسية Edu step up يعتبر شامل الخدمات التعليمية بالنسبة للطلاب.
2- بالنسبة للمعلم
• النظام يساعد المعلم الناجح في التواصل مع طلابه.
• يمكنه من اضافة الواجب المنزلي للفصول المسؤل عنها ومراجعة الواجب المنزلي لكل الطلاب.
• إمكانية انشاء وعمل فيديوهات شرح المواد التعليمية وإرسالها للطلاب.
• متابعة صفحة التواصل مع الطلاب لكل فصل من فصوله.
• عمل وانشاء إعلانات للأنشطة الطلابية التي تقدمها المدرسة للطلاب.
• معرفة آخر الأخبار والإجتماعات والمناسبات المهمة والمجدولة حسب الجدول الزمني وإرسال الإشعارات ورسائل لكل حسابات المعلمين.
3- بالنسبة لأولياء الأمور
• يساعد برنامج المدارس Edu step up ولي امر الطالب ايضا فى متابعة ابناؤهم في خلال العملية التعليمية الدراسية لكل طالب.
• متابعة سلوك ومستوي ابنائه الطلاب فى المدرسة.
• الاطلاع جداول الحصص وجداول الامتحانات ونتائج الامتحانات لابنائه الطلاب.
• معرفة حالة الغياب الخاصة بأبناؤهم وايام الغياب.
• يستطيع ولى امر الطالب تقديم شكوى أو اقتراح لإدارة المدرسة فى اي وقت من خلال الموقع الإلكترونى دون الذهاب الى المدرسة.
4- بالنسبة للموظفين
نظام المدارس Edu step up يخدم كافة الإداريين وموظفين المدرسة ايضا فمن خلال المنطقة الادارية الموجودة بالبرنامج:
• يكون لكل موظف حساب ادارى يستطيع من خلاله اضافة مجموعات محددة وتحديد الصلاحيات لكل موظف إداري.
• اضافة مستخدمين مسئولين عن ادارة هذه المجموعات.
• يمكن للموظفين تعديل اعدادات الواجهة الرئيسية للبوابة الإلكترونية للمدرسة.
• تحديد الفصول الخاصة بكل مدرس وتغييرها.
• التحكم في حسابات مستخدمي الموقع من لموظفين ادارين وطلاب.
حيث ان نظام التعليم عن بعد Edu step up يعمل علي انشاء مجتمع افتراضي خاص بالمدرسة يقوم علي التواصل والترابط بين كافة الطلاب ومدرسيهم واولياء الامور وادارة المدرسة.